مرحبا بكم في منتدى النادي البيئي لمدينة الناظور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أجمل 5 نكت على الوجود ----اللي ما يتحمل الضحك لا يدخل ....

كاتب الموضوعرسالة
faissal berkani

العقرب عدد المساهمات : 145

أجمل 5 نكت على الوجود ----اللي ما يتحمل الضحك لا يدخل .... Empty
مُساهمةموضوع: أجمل 5 نكت على الوجود ----اللي ما يتحمل الضحك لا يدخل ....   أجمل 5 نكت على الوجود ----اللي ما يتحمل الضحك لا يدخل .... I_icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 5:20 pm

السـلام عليكم
أقـدم لكم هاته النكت و أتمنى أن تعجبكم

1- مهبول قالو له :وش رأيك في الزواج المبكر؟ قال يعني الساعه كم؟؟؟!!

2- مهبول يقول لصاحبه : ‏أنا حلمت امبارح أننا بقينا فنانين.. ‏أنت فنان تشكيلي ..... وأنا فنان أشكيلك

3-كان هناك رجل بخيل نجح ابنه فى المدرسة كافاه بكرة وقال له ان نجحت فى السنة القادمة سوف انفخها لك

4-تم الحذف (مخالفة)

5- ركب محشش سيارته عائداً الى قريته و أثناء قيادته للسياره غفت عينه فصدم رجلاً ضخماً يركب حمار!! فمات الحمار من الحادث ، فاشتد الرجل العملاق غضباً و اخرج المحشش من سيارته و أوقفه بجانب الطريق و رسم على الأرض حوله دائره وحذره ان يخرج منها !! ذهب العملاق لسيارة المحشش و اخرج سكيناً و مزق الاطارات !! و رجع للمحشش فوجده يبتسم !! لمعت عينا العملاق غضباُ و عاد و خلع بيديه ابوابها و غطاء المحرك !! و رجع للمحشش فوجده يبتسم !! كاد ينفجر من الغيظ و اخرج بنزين و احرق السيارة و رجع للمحشش فوجده يبتسم !! قال العملاق للمحشش : انت تريد ان تجنني؟؟كل مره ارجع لك و اجدك تضحك ؟؟ قال المحشش انت كل ما تروح للسياره أنا العب عليك وأطلع من الدائره .... !!!!!

[size=29]أتمنى أن تكون قد أعجبتكم
- و من أعجبته النكتة يكتب رقمها -

أنا أعجبتني الخامسة 5
و انتم ؟
تقبلوا تحياتي و شكرا

[/size]
https://clubsnador.yoo7.com

أجمل 5 نكت على الوجود ----اللي ما يتحمل الضحك لا يدخل ....
صفحة 1 من اصل 1